مستشفي جنة

سعى مستشفى جنة التخصصى إلى تطبيق أحدث طرق العلاج الطبى و استخدام التقنية المتطورة فى عمليات الولادة والحقن المجهرى والرعاية الطبية المركزة وجراحة الحالات الحرجة [:en]تسعى مستشفى جنة التخصصى إلى تطبيق أحدث طرق العلاج الطبى و استخدام التقنية المتطورة.[:]

تعرفي على علامات نجاح عملية الحقن المجهري من أطباء مستشفى جنة

[:ar]نجاح عملية الحقن المجهري يتطلب توافر مجموعة من الشروط لتحقيق سرعة الحمل والإنجاب، بعضها يتعلق بالزوجين اللذين سيخوضان عملية الحقن المجهري، والبعض الآخر يتوقف على الطبيب المعالج ودكتور النساء الخاص بالمرأة، وأخيرا معمل إجراء الفحوصات والمركز الذي ستجرى به عملية الحقن المجهري.

 

دور الزوجين في نجاح الحقن المجهري

وقال الدكتور مصطفى محمود، استشاري الحقن المجهري وتأخر الانجاب بمستشفى جنة، في لقاء تلفزيوني، إن للزوجين دور كبير في نجاح العملية ودور لطبيب النساء وللمعمل المسئول عن الأجنة، موضحا أن عملية الحقن المجهري ليست سوى وسيلة للمساعدة على الإخصاب الطبيعي دون أي تدخلات جراحية.

 

وحدد الدكتور مصطفى محمود، استشاري الحقن المجهري بمستشفى جنة، شروط نجاح عملية الحقن المجهري بالنسبة للزوجين الوعي ببعض النقاط التي من الممكن أن تأثر على نجاح العملية، والانتباه لسن الزوجة وعدم التأخر على الاقدام على العملية بدواعي الكسل أو التخوف من العملية، مؤكدا أن عامل السن مهم لنجاح عملية الحقن المجهري.

 

وأضاف الدكتور مصطفى محمود، استشاري الحقن المجهري بمستشفى جنة، أن التشخيص المبكر لضرورة إجراء عملية الحقن المجهري وعدم تأخير في القرار سبب من أسباب نجاح عملية الحقن، وأيضا نزع التخوف لدى الزوجين من خطوات إجراء العملية والتأكد من نها أنها عملية اخصاب طبيعي للمساعدة على الحمل الطبيعي.

 

علامات نجاح عملية الحقن المجهري

وأوضح الدكتور مصطفى محمود، استشاري الحقن المجهري بمستشفى جنة، أن طبيب عملية الحقن المجهري يجري خطوة لتكوين الجنين بطريقة طبيعية ونقله داخل الرحم وهو ما يحدث للحمل المجهري، ولكن في نهاية العملية هي وسيلة الاخصاب فقط ولكن نجاح الحقن المجهري والوصول لحياة الجنين من صناعة الله فقط.

 

وطالب الدكتور مصطفى محمود، استشاري الحقن المجهري بمستشفى جنة، بعدم الاستماع للعامة في موضوع وسائل الحمل الصناعي وتخير المكان الذي تجرى فيه عملية الحقن المجهري، موضحا أن الحقن المجهري لا يستطيع أن يقوم به أي دكتور نساء ولكن الحقن المجهري له أطباء متخصصين ومراكز متخصصة.

 

مركز جنة للحقن المجهري

وشدد الدكتور مصطفى محمود، استشاري الحقن المجهري بمستشفى جنة، على أن العبء الاكبر في نجاح عملية الحقن المجهري يتوقف على تقييم طبيب النساء للحالة الطبية للزوجة والزوج وهذا مرهون باختيار بروتوكول العلاج الأمثل بالنسبة لهم، مؤكدا أن عمليات الحقن المجهري في مستشفى جنة تختلف عن المراكز الأخرى التي تعمم نظام علاج واحد لكل الحالات الزوجية.

 

وتتنوع خدمات مركز عمليات جنة للولادة والحقن المجهري فرع دمياط، فتجري كل أنواع العمليات المتعلقة بالإنجاب والحقن المجهري، وهي: “حقن مجهري، تلقيح صناعي، تحديد جنس الجنين، اختزال أجنة، ربط عنق رحم، كحت، منظار رحم تشخيصي، منظار رحم جراحي، شفط كيس على المبيض”.

 

ويشمل مركز عمليات جنة للولادة والحقن المجهري فرع دمياطـ، إجراء أنواع أخرى من عمليات الحقن المجهري لضمان تحقيق سرعة الحمل والإنجاب، وهى: “تركيب لوب (بدون اللوب)، تركيب لولب بالوب، عينة من الخصية، عينة بالإبرة (بدون تخدير)، دوالي ناحية واحدة، دوالي ناحيتين، تركيب دعامة، إصلاح اعوجاج، قيلة مائية”.

 

أخبار متعلقة:

[:

Scroll to top