مستشفي جنة

سعى مستشفى جنة التخصصى إلى تطبيق أحدث طرق العلاج الطبى و استخدام التقنية المتطورة فى عمليات الولادة والحقن المجهرى والرعاية الطبية المركزة وجراحة الحالات الحرجة [:en]تسعى مستشفى جنة التخصصى إلى تطبيق أحدث طرق العلاج الطبى و استخدام التقنية المتطورة.[:]

[:ar]لازم البنات تعرف: 40 % من السيدات يحملن ويضعن دون قطع لغشاء البكارة[:]

[:ar] 

الست ممكن يكون عندها غشاء بكارة وبتحمل وتخلف، ولازم تتطلع من دماغ الراجل فى المجتمعات الشرقية بأن الست دى شريفة بوجود غشاء بكارة من عدمه، لأنها ممكن تكون بتجامع من الخلف، وليست شريفة، وبأن الشرف لا يتعدى هذه المنطقة، ولكن فى الحقيقة الشرف أكبر من ذلك بكثير، وممكن الست يكون عندها غشاء بكارة وبتحمل وتخلف، حيث أن 40 % من السيدات يحملن ويضعن دون حدوث قطع لغشاء البكارة.

 

وينقسم غشاء البكارة لعدة أنواع وهى كالتالى..

 

–           “المغلق” وهو بمثابة كارثة.. “يعنى مش هاينزل من الست دورة، ولما تنزل دم دورة بيستخبى جوه لحد ما يبقى كرة دم وتقفل على قناة التبول ويلجأ الأطباء إلى فتح هذا الغشاء فينزل منه دم متخسر منذ سنوات، لذلك يجب على هذه الفتاة باللجوء إلى الأطباء عند تأخر دورتها لأول مرة لعلاج مشكلتها.

–           “الغشاء المفتوح” بيعدى الدورة، لكن أحيانا كثيرة لا يحدث قطع له أثناء الجماع واذا كان من النوع اللين يتعامل معه القضيب دون أن يقطع.

–           الغشاء المشابه للمصفى أو “المانخول”، حيث يوجد به كثير من الفتحات ويتسبب فى نزيف شديد، وهذا النوع صعب جدا إن الست تحمل منه”.

–           النوع الأخير، غشاء به فتحتان صغيرتان وسدة فى المنتصف، وهذا النوع من غشاء البكارة يحدث به ألم شديد ونزيف ليلة الدخلة.[:]

Scroll to top