مستشفي جنة

سعى مستشفى جنة التخصصى إلى تطبيق أحدث طرق العلاج الطبى و استخدام التقنية المتطورة فى عمليات الولادة والحقن المجهرى والرعاية الطبية المركزة وجراحة الحالات الحرجة [:en]تسعى مستشفى جنة التخصصى إلى تطبيق أحدث طرق العلاج الطبى و استخدام التقنية المتطورة.[:]

[:ar]هذه المشروبات هي أقصر الطرق لقتل جنينك[:]

[:ar]بعض الأمهات يتجهن لقتل أطفالهن خلال فترة الحمل دون أن يدرين عواقب ما يقمن به من أفعال قد تبدو لهن عادية ولعل من أبرزها بعض المشروبات التي تتناولها  الأم من منطلق انها اعتادت على تناولها في بعض الأوقات للحصول على حالة مزاجية طيبة أو هضم الطعام أو غيرها من الفوائد الصحية والنفسية التي قد تكتسبها بالفعل لكنها لا تعلم أن نفس هذه المشروبات قد تكون اقصر طريق لإصابتها بالإجهاض بل وحدوث العقم في أحيان أخرى لذا لزم على كل أم مراجعة الطبيب واستشارته عن المشروبات المحظور تناولها أثناء هذه الفترة لتجنب مخاطرها وأضرارها الصحية التي سنوضحها في السطور التالية.

1) المكيفات:

يحتوي كلا من الشاي والقهوة  وغيرهما من المنبهات على مادة الكافيين التي تعمل على تخفيض نسبة الخصوبة عند المرأة والتقليل من عمل المبايض.

2)المياه الغازية:

تحتوي المياه الغازية لاسيما الكولا السوداء على مادة الكافيين التي تعمل على ارتفاع نسبة الإجهاض بدرجة كبيرة كما تحتوي أيضا على مادة الصودا التي تمنع من اكتمال نمو الجنين وتؤثر بالسلب على عظامه .

3)الينسون:

يحتوي الينسون على مواد خطرة تضر بصحة الحامل والجنين حيث يحتوي على مادة الأنيتول التي تسبب تشوهات دماغية تمنع من اكتمال الجنين هذا إلى جانب وجود بعض المركبات الكيمائية الأخرى التي تؤثر على هرمونات الحمل بجسم المرأة مما يؤدي إلى حدوث الإجهاض.

4)مشروب الأناناس:

رغم الفوائد الصحية لمشروب الأناناس لكن في المقابل يسبب تناوله العديد من الأمراض للمرأة الحامل حيث يحتوي على مادة “بروميلين” التي تقوم بتليين عنق الرحم مما يسبب الإجهاض والنزيف الحاد ويترتب على ذلك نزول الجنين وعدم اكتماله.

5)القرفة:

تحتوي القرفة على مركب “الكومارين” الذي يعمل على انقباض الرحم ويزيد من مخاطر الإجهاض بشكل كبير كما أن الإكثار من تناول مشروب القرفة أو استعمالها بكثرة في الطبخ قد يسبب نزيف للمرأة الحامل ويؤدي إلى فتح عنق الرحم وخسارة الجنين لذا لا ينبغي تناول القرفة الخام ومكملات القرفة خلال فترة الحمل لاسيما في الشهور الأولى لكن يفضل تناولها خلال الشهر التاسع لأنها تزيد من تنشيط الرحم وتسهل من عملية الولادة.[:]

Scroll to top