مستشفي جنة

سعى مستشفى جنة التخصصى إلى تطبيق أحدث طرق العلاج الطبى و استخدام التقنية المتطورة فى عمليات الولادة والحقن المجهرى والرعاية الطبية المركزة وجراحة الحالات الحرجة [:en]تسعى مستشفى جنة التخصصى إلى تطبيق أحدث طرق العلاج الطبى و استخدام التقنية المتطورة.[:]

[:ar]لو عاوزة تأجلى الحمل دلوقتى تقدرى من غير خوف ..اعرفي الطريقة[:]

[:ar]إن  تجميد البويضات لدى السيدات اللاتى تريد تأجيل الزواج أو الحمل، يحافظ على خصوبتها، خاصة إذا كان هذا التجميد فى مرحلة مبكرة من العمر والتى تكون فيه حالة البويضات جيدة.

كما أن هناك عدة أسباب تجعل المرأة تؤجل فكرة الحمل أو الزواج، منها أسباب اجتماعية أو طبية، ناصحًا السيدات اللاتى يخضعن لعلاج إشعاعى أو كيماوى، أن يجمدن البويضات الخاصة بهن قبل الخضصوع لهذا العلاج، مبينًا أن هذا النوع من العلاج يدمر بويضات المرأة، وبالتالى تفقد الأمل فى الحمل والإنجاب.

وحول طريقة سحب البويضات من المرأة،فانه يتم إعطاء منشطات للمرأة التى تريد تجميد بويضاتها، ومن ثم سحب 10 بويضات على الأقل عبر منطقة “الصرة” والمهبل، وأن الإجراء الأول يصلح للفتيات حيث لا يؤدى إلى فقد الفتاة لعذريتها.
وعن صلاحية البويضات التى يتم سحبها من السيدات، أو الفتيات، أشار إلى أن صلاحية البويضة يستمر نحو 10 سنوات، مؤكدًا فى الوقت ذاته صعوبة استخدام البويضات للسيدات الللاتى تخطين خمسون عامًا، نظرا لبعض المخاطر التى يسببها الحمل لهذا السن.[:]

Scroll to top