مستشفي جنة

سعى مستشفى جنة التخصصى إلى تطبيق أحدث طرق العلاج الطبى و استخدام التقنية المتطورة فى عمليات الولادة والحقن المجهرى والرعاية الطبية المركزة وجراحة الحالات الحرجة [:en]تسعى مستشفى جنة التخصصى إلى تطبيق أحدث طرق العلاج الطبى و استخدام التقنية المتطورة.[:]

[:ar]خدعوك فقالوا مشاكل البروستاتا تسبب الضعف الجنسي عند الرجال[:]

[:ar]خدعوك فقالوا مشاكل البروستاتا تسبب الضعف الجنسي عند الرجال

هل تؤثر تضخم البروستاتا على العلاقة الزوجية، سؤال يخطر على بال الكثير من الرجال، ولكن الأطباء فى البداية عرفوا “البروستاتا” بأنها عبارة عن غدة موجودة فى الجزء العلوى من مجرى البول تحت المثانة مباشرة والحجم الطبيعى من 16 الى 20 جرام، وقد تتضخم حتى تصل الى 400 جرام.
وظيفة البروستاتا..
البعض يعتقد أن البروستاتا هى مصدر القوة الجنسية والحصول على الانتصاب، ولكن وظيفة البروستاتا إفراز 90 % من السائل المنوى، كما تعد البروستاتا المسئولة عن تغذية االحيوانات المنوية وبقائها حية، والقدرة أيضًاعلى الاخصاب، ولكن القدرة الجنسية والقدرة على الانتصاب له وسائل أخرى.

وشدد الأطباء على أن البروستات لا تؤثر اطلاقا على العملية الجنسية، حتى اذا اضطررنا الى ازلاتها فإن ذلك لن يعوق العلاقة الجنسية ولا قوة الانتصاب، مبينين أن بعض المرضى يرفضون إجراء عملية فى البروستاتا اعتقادا منهم انها تسبب لهم ضعفا جنسيا.

وأوضح الأطباء المتخصصين أن تضخم الروستاتا ينقسم الى فتين عمريتين الاولى من 15 الى 35 سنة “التهاب البروستاتا”، اما فوق 45 سنة يتحول الالتهاب إلى تضخم او سرطانات البروستاتا.[:]

Scroll to top