مستشفي جنة

سعى مستشفى جنة التخصصى إلى تطبيق أحدث طرق العلاج الطبى و استخدام التقنية المتطورة فى عمليات الولادة والحقن المجهرى والرعاية الطبية المركزة وجراحة الحالات الحرجة [:en]تسعى مستشفى جنة التخصصى إلى تطبيق أحدث طرق العلاج الطبى و استخدام التقنية المتطورة.[:]

معدل الخصوبة عند الرجال

[:ar]معلومات هامة لزيادة معدل الخصوبة عند الرجال[:]

[:ar]-           الاقلاع عن التدخين تماما، غير مسموح لأى زوج أن يتخطى 5 سجائر يوميا لأن التدخين يسبب حركة فى الحيوانات المنوية تجعل حركته غير انسيابية.

–           الملابس الداخلية غير القطنية، والتى تجعل الخصية فى وضع محتقن بسبب السخونة.

–           زيادة درجة حرارة الزوج، عندما يلجأ الزوج الى “دش” ساخن مع تسليط المياه على منطقة الخصية، ما يقلل الحيوانات المنوية “الساونا” مثال.

–           تناول المضادات الحيوية بشكل عشوائى ما يسبب قلة فى عدد الحيوانات المنوية.

–           اى زوج مقبل على الزواج يجب ان يتناول 1.5 لتر مياه على مدار اليوم، حيث تعمل المياه على ازالة جزء كبير من السموم الموجودة فى الجسم، والتى يتناولها الانسان يوميا ما يسبب الى ضعف الحيوانات المنوية.

–           تعاطى الهرمون، يعمل على وقف الغدة النخامية ووقف افراز هرمون التستستيرون وهو ما يؤدى الى ضعف تصنيع الحيوانات المنوية بشكل عام.

–           الاكلات السريعة تسبب قلة الحيوانات المنوية.

–           التوتر العصبى: “العيش والعيشة واللى عايشينها”، تؤدى التوتر العصبى الى زيادة افراز هرمون الادرينالين والذى يعمل بدوره يقبض الاوعية الدموية ويسبب أمراض القلب، ومن احد اهم العوامل التى تعمل على ضعف جنسى وسرعة قذف .

–           تعرض الخصية لصدمة او ضربة يؤدى الى تليف الخصية.

–           زيادة الوزن المفرطة.

–           وضع اللاب توب على القدم، حيث تضر السخونة الناتجة عن الاستخدام الخصية، وعدد الحيوانات المنوية، وأحدث الدراسات والابحاث تؤكد وجود نفس الخطورة عند وضع المحمول بجوار المنطقة الامامية للجسم.[:]

Scroll to top