مستشفي جنة

سعى مستشفى جنة التخصصى إلى تطبيق أحدث طرق العلاج الطبى و استخدام التقنية المتطورة فى عمليات الولادة والحقن المجهرى والرعاية الطبية المركزة وجراحة الحالات الحرجة [:en]تسعى مستشفى جنة التخصصى إلى تطبيق أحدث طرق العلاج الطبى و استخدام التقنية المتطورة.[:]

[:ar]تأثير المنشطات الجنسية للسيدات [:]

[:ar]خاللى بالك”..الاستخدام المفرط للمنشطات الجنسية للسيدات تسبب أمراض خطيرة

تقول الدراسات التى اجريت فى مصر مؤخرا، إن من أسباب ارتفاع معدل الطلاق العلاقات الجنسية الفاشلة، وأجمع أطباء الذكورة والعقم، على أن 60 % من المشاكل الجنسية تكون أسبابها نفسية، وان أى مشكلة جنسية يوجد لها حل.

ويقول الأطباء، إن المشاكل الجنسية موجودة عند المرأة والرجل، وأن من بين أكثر المشاكل التى تعانى منها المرأة تكون فى بداية الزواج وذلك بعدم الاستمتاع بالعلاقة الجنسية خاصة وقت الايلاج والنشوة الجنسية، بسبب الالم الذى قد يغطى على النشوة الجنسية، وتصبح المرأة لا ترغب فى إقامة علاقة جنسية بسبب الالم المستمر وقد تتحول هذه الرغبة الى برود جنسى او عدم الاستمتاع بالعلاقة الجنسية خاصة السيدات اللاتى تم ختانهن اثناء الطفولة.

وحول أضرار العادة السرية يقول الأطباء، إن العادة السرية قد تكون من اكثر المشاكل التى تؤدى الى توتر العلاقة بين الزوجين، خاصة مع ممارسة العادة السرية بشكل مستمر، حيث يؤدى فى نهاية المطاف الى تعود الرجل الى الوصول للنشوة الجنسية بطريقة معينة وبعيدا عن زوجته،

كما تسبب أيضا العادة السرية الى سرعة القذف التى بدورها تأخر الانجاب حيث أن سرعة القذف سبب ميكانيكى فى تاخر الانجاب، وذلك فى عدم الوصول لاقصى نقطة فى مهبل المرأة اثناء القذف. وطالب أطباء العقم بضرورة التفرقة بين القدرة الجنسية والقدرة الانجابية، مؤكدين أن هناك اعتقادات خاطئة فى المجتمع تسبب مشاكل عديدة وبعض الاعمال السينمائية رسخت لهذه الفكرة، حيث يوجد بعض الرجال الذين انجبوا العديد من الاطفال، ومع ذلك يعانون من ضعف جنسى.

وعن صحة وجود منشطات جنسية للسيدات، يقول الاطباء، المنشطات الجنسية عند المرأة صحيحة علميا لكن هناك اثار سلبية جدا مع كثرة استخدام هذه المنشطات حيث تؤدى فى النهاية الى سرطانات واثار سلبية خطيرة على صحة المرأة.

وحول أضرار استخدام الترامادول فى تاخر القذف، يوضح الاطباء أن الترامادول يؤخر القذف لكن له اثار سلبية كبيرة على الكبد والمخ، مبينين أن هناك انواع عديدة وفعالة لعلاج سرعة القذف تؤخر 8 مرات عن المعدل الطبيعى ودون حدوث اثار جانبية. وبالحديث عن علاج الضعف الجنسى لدى الرجال، يقول الاطباء إن الثقافة الجنسية لدى العديد من الرجال والسيدات أصبحت ثقافة جديدة وطريقة تفكير مختلفة “والناس مابقتش تحط راسها فى الرمل زى زمان، الخطوط الحمراء مابقتش زى زمان، ولكن السؤال هنا ما هى الفوائد التى تعود علينا اذا وضعنا رؤسنا فى الرمال.

 

ويقول الاطباء إن هناك اكثر من وسيلة لعلاج الرجال الذين يعانون من الضعف الجنسى عند الرجال، أولها المشاكل النفسية، أما المشاكل العضوية فهناك مشاكل فى تدفق الدم فى العضو الذكرى، او التسرب الوريدى اوعدم وجود الاجسام الكافية داخل العضو الذكرى، وكلها يمكن علاجها عبر بروتوكولات العلاج.[:]

Scroll to top