مستشفي جنة

سعى مستشفى جنة التخصصى إلى تطبيق أحدث طرق العلاج الطبى و استخدام التقنية المتطورة فى عمليات الولادة والحقن المجهرى والرعاية الطبية المركزة وجراحة الحالات الحرجة [:en]تسعى مستشفى جنة التخصصى إلى تطبيق أحدث طرق العلاج الطبى و استخدام التقنية المتطورة.[:]

[:ar]”دعامات” تلغى كلمة العجز الجنسى من قاموس الطب تماما[:]

[:ar]مافيش حاجة اسمها عجز جنسى كامل، وكل مشكلة ولها علاج، وجميع الادوية الخاصة بعلاج العجز الجنسى لا قلق من استخدامها حيث أنهها تعمل على انخفاض الضغط وتوسيع شرايين القلب، هكذا أجمع أطباء الذكورة والعجز الجنسى.

وأوضح الاطباء المتخصصين أن ما بات يعرف بـ”الدعامات” قد ألغت مصطلح العجز الجنسى من قاموس الطب تمامًا، كما توجد اجهزة تكشف اسباب العجز الجنسى ، مبينين أن 80 % من المرضى يحصلون على العلاج اللازم ويتم شفاءهم و20 % المتبقية يتم علاجهم عن طريق التدخل الجراحى.

ونصح الأطباء المقبلين على  الزواج بعدم إجراء أى عمليات خاصة بالضعف الجنسى قبل الزواج، مشيرين إلى وجود بعض الاخطاء الطبية  التى تؤدى الى اضرار بالغة قد تصل لحد العجز الجنسى الدائم.

وقال الاطباء، إن هناك انواع من العلاجات احدثت طفرة فى المجال، ومنها تركيب الدعامات الهيدروليكية التى هى عبارة عن جسم معين مصنوع من السيليكون بداخله عمود من الفضة يتم تركيبه فى العضو الذكرى للرجل، للحصول على انتصاب كامل اثناء الجماع، بالاضافة الى نوع اخر من الدعامات شبه الصلبة التى تؤدى نفس الغرض.

وعرف الاطباء، عملية الانتصاب بأنها تحدث نتيجة تدفق الدم داخل الاجسام الكافية وتتشرب الانسجة الاسفنجية الموجوة ويحدث الانتصاب نتيجة حبس الدم والدعامات تجعل الانتصاب دائم، مؤكدين خطورة الالتهابات أثناء تركيب الدعامات، مشترطين تركيب هذا النوع بالمستشفيات ذات التعقيم  المعين.

وعن رضاء الزوجات على اداء ازواجهن بعد تركيب الدعامات، قال الاطباء إن هناك دراسة اجريت على عدد من النساء اللاتى قام أزواجهن بتركيب دعامات حيث وصلت نسبة رضائهن عن الاداء الجنسى لازواجهن نحو 98 %.[:]

Scroll to top