مستشفي جنة

سعى مستشفى جنة التخصصى إلى تطبيق أحدث طرق العلاج الطبى و استخدام التقنية المتطورة فى عمليات الولادة والحقن المجهرى والرعاية الطبية المركزة وجراحة الحالات الحرجة [:en]تسعى مستشفى جنة التخصصى إلى تطبيق أحدث طرق العلاج الطبى و استخدام التقنية المتطورة.[:]

[:ar]علاج جديد للضعف الجنسى تعرف عليه[:]

[:ar] 

يعتقد البعض ان الضعف الجنسى هو عدم  القدرة على  الانتصاب ولكن تعريف الضعف الجنسى علميا هو عدم  القدر على اقامة جنسية  ناجحة وعدم قدرة المرأة على الوصول الى النشوة الجنسية، كما يعد سرعة القذف شكل من اشكال الضعف الجنسى.

ويقول أطباء الذكورة، إن اسباب الضعف الجنسى كثيرة جدا، ومن أهمها مرض السكر، ادوية الضغط وتصلب الشرايين والتصلب الوريدى، وعن مراحل الضعف الجنسى يقول الاطباء يوجد بعض الامراض العضوية التى تؤدى الى اختفاء الانتصاب فجاة، كما أن مريض السكر يحدث له ضعف انتصاب خلال عام او عامين من اصابته بالمرض.

 

ويؤكد الاطباء أن المشاكل النفسية التى تسبب الضعف الجنسى لدى الرجال، تتلخص فى عدم الراحة النفسية بين الرجل وزجته مثل الضغوط الاقتصادية والمشاكل المادية، ومن علامات الضعف الجنسى فشل العلاقة الجنسية مرات متتالية ومتقاربة، موضحين أن الانتصاب الصباحى للرجل علامة مهمة جدا لعدم وجود مشاكل عضوية تسبب الضعف الجنسى.

 

 

وحول تعريف متلازمة شهر العسل، يقول الاطباء إنها تأتى نتيجة عدم التوافق النفسى بين الزوجين فى بداية ا لزواج وتكون علامتها صعوبة عملية الايلاج مع اختفاء انتصاب بسبب زيادة افراز هرمون الادرينولن الذى بدوره يؤدى  الى غلق الاوعية  الدموية وبالتالى يؤدى فى النهاية الى اختفاء الانتصاب.

وأوضح  الاطباء المتخصصين أن هذه المشكلة تعالج خلال 3 او 4 ايام، حيث تساعد على عملية الانتصاب وتساعد ايضا على عملية الجماع بشكل ناجح، محذرين من اللجوء للصيدلي لعدم درايته الكافية بتشخيص المرضى، فكل مريض له تشخيص وعلاج معين ونسبة نجاح فى هذا العلاج.

وحول الجديد فى علاج الضعف الجنسى أكد الاطباء أن هناك مخارج كثيرة لعلاج الضعف الجنسى منها الموجات التصادمية ذات التردد المنخفض وهو علاج جديد للعضف الجنسى، خيث تسلط هذه الموجات على العضو الذكرى حيث تساعد على فتح الاوعية الدموية التى اغلقت من قبل وتساعد على خلق اوعية جديدة تساعد فى زيادة تدفق الدم داخل العضو الذكرى.

 [:]

Scroll to top