مستشفي جنة

سعى مستشفى جنة التخصصى إلى تطبيق أحدث طرق العلاج الطبى و استخدام التقنية المتطورة فى عمليات الولادة والحقن المجهرى والرعاية الطبية المركزة وجراحة الحالات الحرجة [:en]تسعى مستشفى جنة التخصصى إلى تطبيق أحدث طرق العلاج الطبى و استخدام التقنية المتطورة.[:]

[:ar]السيدات الأكثر عرضة للإصابة بـ”الضغط” [:]

[:ar]

أثناء الحمل مين هما السيدات الاكثر عرضة للإصابة بالضغط مع الحمل؟، وازاى نقدر نتوقع ان ممكن يحصلهم ضغط مع الحمل من قبل اصلا لما يجيلهم هذا المرض“.

يبدأ الأطباء المتخصصون فى تشخيص المرض من بداية الأسبوع الـ 18 وحتى الاسبوع الـ 24، من الحمل قبل ظهور المرض ودا عن طريق عمل سونارات معقدة لقياس الاوعية الدموية الواصلة لشريان الرحم الرئيسى وسنجد مقاومة هائلة فى هذا الشريان وهذا معناه إن الست ممكن تصاب بضغط أثناء الحمل.

من هم السيدات الأكثر عرضة للإصابة بهذا المرض… – “البكريةالسيدة التى تحمل للمرة الاولى نتيجة إفراز هرمونات كثيرة من مشيمة الجنين وتؤدى إلى ظهور هرمون يؤدى بدوره إلى انقباض الأوعية الدموية. – “الحامل بتؤأم” – السيدات اللاتى يجملن حمل عنقودى. – السيدات المصابات بضغط مزمن. – الجينات الوراثية، السيدات اللاتى يكون آبائهن أو أولادهن مصابون بالضغط. أساليب الوقاية.…

إعطاء جرعات من الإسبرين الخفيف طوال فترة الحمل من بدايته لتوسيع الأوعية الدموية ومنع حدوث جلطات للجنين وبالتالى صغر حجمه. – تناول مضادات الاكسدة فيتامين سى وفيتامين إىمن أول الحمل.

[:]

Scroll to top