مستشفي جنة

سعى مستشفى جنة التخصصى إلى تطبيق أحدث طرق العلاج الطبى و استخدام التقنية المتطورة فى عمليات الولادة والحقن المجهرى والرعاية الطبية المركزة وجراحة الحالات الحرجة [:en]تسعى مستشفى جنة التخصصى إلى تطبيق أحدث طرق العلاج الطبى و استخدام التقنية المتطورة.[:]

[:ar]عاوز تزيد من قدرتك الجنسية 6 أغذية تؤدي ذلك [:]

[:ar]من المعلوم أن غريزة الجنس خلقت في الانسان ، من أجل التكاثر ، و إعمار اﻷرض ، و كذلك فلها فؤائد كثيرة تفيد الجسم،  من أهمها ، علاج اﻷرق و الاكتئاب ، و ﻷداء العملية الجنسية بشكل جيد ، ينبغي أن يكون الوضع الجسدي و النفسي للإنسان بحالة جيدة ، و ذلك باتباع نظام غذائي صحي ، و البعد عن التوتر النفسي ، و هناك بعض اﻷغذية التي تزيد من القدرة الجنسية .

مثل :

التمر

يحتوي التمر على الكثير من العناصر الغذائية التي يحتاج إليها الجسم مثل :

الفوسفور المسئول عن تكوين الخلايا العصبية المسئولة عن التناسل .

المغنسيوم المسئول عن تهيئة العضلات لاستقبال الاشارات .العصبية القادمة من المخ .

البوتاسيوم المسئول عن انقباض العضلات اثناء العملية الجنسية.

التوت

التوت غني بالالياف القابلة للذوبان ، و التي تساعد معالجة مشكلات ضعف الانتصاب ، و ينصح بتناول أو التوت أو شرب عصيره ، ثلاث أو أربع مرات في الأسبوع .

العنب

يقوم العنب بتنقية الدم من الرواسب الضارة ، مما يزيد من كفاءة اﻷعصاب في الاستجابة للمؤثرات الجنسية ، فهو بذلك يُعد منشط جنسي طبيعي .

الجزر

يحتوي الجزر ، خاصة الجزر اﻷصفر ، على كمية كبيرة من فيتامين A ، و الذي يزيد من خصوبة الخلايا التناسلية في المني.

الجرجير

الجرجير من النباتات المعروف عنها قدرتها على تقوية الجنس ، و ذلك عن طريق شرب عصير أوراقه ، و تناول بذوره ، كما إنه هاضم للطعام ، و ملين للأمعاء ، مع احتوائه على نسبة كبيرة من فيتامين A ، و الألياف النباتية و الحديد .

الكرفس

يؤدي تناول الكرفس إلى زيادة الاثارة الجنسية أثاء العملية الجنسية ، فهو يحتوي على هرمونات تزيد من الرغبة الجنسية .[:]

Scroll to top